نشر المدونة
الصورة
مستشفى السعودي الألماني أكثر مستشفيات الرياض الخاصة تميزاً

مستشفى السعودي الألماني أكثر مستشفيات الرياض الخاصة تميزاً

كم عدد مستشفيات الرياض الخاصة ؟ بالطبع عدد لا بئس به، وذلك لأن القطاع الصحي الخاص من أكثر القطاعات تطوراً في المملكة العربية السعودية، فقد نجح هذا القطاع خلال العقود الماضية، أن يقوم بدورة كقاطرة للخدمات الطبية المتنوعة، كما قد ساهم بفاعلية كبيرة في حمل أعباء النهضة الصحية الشاملة، وذلك لأنه شهد مرحلة تحول غير عادية في مسيرة التطور الصحي ،من خلال استقطاب العديد من الكوادر الطبية والصحية المميزة، من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية التي يقدمها هذا القطاع، كما يتم عقد الندوات الطبية واستحداث برامج التوعية الجديدة التي تهدف إلى تحسين الجودة، والسلامة الخاصة بالرعاية الطبية، فهذه التحول وهذه الخطط سوف تسهم بشكل كبير في إحداث نقلة غير مسبوقة للملكة العربية السعودية ،وربما تضعها على أعتاب أعلى الدول نمواً في العالم ، وذلك لأنها تنعم بعدد كبير ووفرة من المؤسسات الصحية الخاصة.

وبما أن الرياض واحدة من أفضل وأرقى المدن داخل المملكة العربية السعودية، ومركزاً لإنشاء وبناء عدد كبير من المؤسسات سواء الطبية، والتعليمية، والاقتصادية،....الخ، ومن بين هذه المؤسسات تقدم المملكة العربية السعودية كل سبل الدعم ل مستشفيات الرياض الخاصة، وذلك بسبب الانتعاش الاقتصادي التي تحظى به الرياض في الآونة الأخيرة، فقد يتمركز عدد كبير من المؤسسات الطبية بداخلها التي تقدم أفضل الخدمات ، وأفضل رعاية صحية، بالإضافة إلى امتلاكها لأفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات.

مستشفيات السعودي الألماني وجهتكم الأولى عند اختيار أفضل مستشفيات الرياض الخاصة :

فقد انطلقت بداية مستشفيات السعودي الألماني بجدة عام 1988، وذلك بسبب كثرة المعاناة التي كان يلقاها المرضى عند سفرهم للخارج لتلقي العلاج في أحد الدول الأوروبية، ومن هنا أتت الانطلاقة الحقيقة لهذه المستشفى داخل أرجاء ونواحي المملكة العربية السعودية كالرياض، المدينة المنورة، وعسير ،لذلك تُعتبر مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، من أفضل مستشفيات الرياض الخاصة كونها المجموعة الطبية الرائدة في الشرق الأوسط وافريقيا ، فهي لا تدخر وسعاً في انقاذ حياة مصاب، أو تخفيف الآم، وذلك لأن روح العمل مقتبسة من الآية القرآنية " ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً"، بالإضافة لما تتميز به من خلفية علمية كبيرة ،وإمكانيات تسمح لها بتصميم ،وإنشاء ،وتمويل، وإدارة ،وتشغيل مستشفيات على مستوى عالمي، وذلك بالإضافة إلى امتلاكها أكثر من 500 طبيب وجراح.

  • كما أنها لا تكن أفضل مستشفيات الرياض الخاصة فقط الخاصة فقط بل أيضاً في القاهرة، وأبو ظبي، وعمان، وباريس ،ولندن.

  • كما تُعد صرحاً طبياً تقدم خدمات طبية فائقة الجودة ،وهذا ما جعلها رائدة للقطاع الطبي الخاص بالرياض.
  • كما أنها تقوم بتوظيف الكوادر الطبية المؤهلة ليست من المملكة العربية السعودية فقط، بل من كافة أنحاء العالم ، في جميع التخصصات ،من أجل تلبية كافة احتياجات المرضى .
  • كما قدمت مستشفيات السعودي الألماني الكثير من سبل ،وطرق العمليات الجراحية الحديثة ،والجديدة لأول مرة في الشرق الأوسط، ليس هذا فقط، بل أيضاً تقديم العديد من الأنشطة والخدمات الاجتماعية لرعاية المواطنين وتوعيتهم.
  • كما أن مجموعة مستشفى السعودي الألماني تُعد من أرقى المؤسسات لأنها لا تستخدم الأوراق، بل من حيث استخدام النظام الدقيق، وذلك لأنها تستخدم نظام الحاسوب في التعامل مع الملفات الطبية والمراسلات الداخلية أو الخارجية، بالإضافة إلى أن كل بيانات المرضى محفوظة بشكل دقيق من خلال أجهزة الحاسب الآلي.
  • كما تتميز مستشفى السعودي الألماني أفضل مستشفيات الرياض الخاصة بامتلاكها لعدد كبير لأفضل نخبة من الأطباء في الشرق الأوسط، وأروبا مدربون بشكل احترافي يواكبون كافة المستجدات والتطورات.
  • وتمتلك أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات من أجل القيام بالفحص والتحاليل الشاملة والازمة للمرضى التي تمكنهم من الاكتشاف المبكر لأي مرض مهما كان، وبالتالي تقديم خدمة علاجية على أعلى مستوى.
  • كما تحتوى أفضل مستشفيات الرياض الخاصة على العديد من الأقسام الشاملة لكل التخصصات، ليس هذا فقط ،بل أيضاً غرفة خاصة للطوارئ بها فريق خاص جاهز للتعامل مع أي إصابة ناتجة عن الحوادث على مدار الساعة، بالإضافة إلى وجود قسم خاص للأشعة مجهز بأحدث الأجهزة الخاصة بالرنين المغناطيسي، والتصوير المقطعي، وتصوير الأوعية والبانوراما،

الخلاصة:

تقدم مجموعة مستشفيات السعودي الألماني رعاية طبية متميزة، وذلك بسبب التفاهم المتبادل بين العاملين داخل المستشفى سواء أن كان أطباء وموظفين، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل مستشفيات الرياض الخاصة ف مستشفى السعودي الألماني هي وجهتكم الأولى، 

إذا اردت الحصول على أفضل الخدمات الصحية يمكنكم التواصل معنا على

+966 11 268 5555 الأرقام التالية 

أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]