نشر المدونة
الصورة
أكبر مستشفى في الرياض

مستشفى السعودي الألماني أكبر مستشفى في الرياض

تتميز المملكة العربية السعودية بتطور الخدمات الطبية المُتواجدة داخل المؤسسات الطبية وعند البحث عن أكبر مستشفى في الرياض حتماً سوف تتصدر المشهد مجموعة مُستشفيات السعودي الألماني التي يأتي إليها عدد كبير من المرضى والزوار، ليس فقط من سُكان المملكة العربية السعودية، بل ومن خارج المملكة من الدول المجاورة لها، فضلاً عن إنها من أولى المُستشفيات الأكثر تقدُماً في منطقة الشرق الأوسط من حيث الحداثة والتقنيات الطبية ذات الكفاءة، والجودة العالية، كما تمتلك مستشفى السعودي الألماني أفضل الأجهزة الخاصة بالتشخيص والعلاج التي تشمل الاحتياجات الأساسية للكشف المُبكر عن أي مرض في أي تخصُص.

لماذا تُعد السعودي الألماني أفضل مقصد طبي لجميع المرضى والزوار؟

  • تُعتبر مستشفى السعودي الألماني أشهر وأكبر مستشفى في الرياض وباقي أرجاء المملكة العربية السعودية لما لها من خلفية علمية كبيرة في جميع التخصُصات الطبية، كما أنها استطاعة وخلال فترة وجيزة جداً أن تُثبت ذاتها، و تندرج ضمن قائمة أفضل أشهر المؤسسات الطبية في المملكة العربية السعودية.

  • كما يُشرف على المُستشفى طاقم إداري مُميز ذوي كفاءة، وقدرة على مواجهة الأزمات في أي وقت.

  • وتتميز مستشفى السعودي بالتزامها بالشعار الذي يقوم" التميز من أجل المرضى والزوار"، وهذا ما يجعلها تحرص على توفير العديد من الخدمات الصحية والعلاجية الشاملة والمُتكاملة للمرضى .
  • بالإضافة إلى امتلاكها لكوادر طبية مُميزة، وطاقم تمريضي وفني على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة يعمل على مدار الساعة، من أجل تقديم أفضل رعاية طبية للمرضى والزوار وجود التفاهم المُتبادل بين طاقم المؤسسة الطبية بالكامل، وهذا التفاهم ينعكس على الزوار و يجعل كُل الزوار والمرضى يشعرون بالرضى نحو الخدمات التي تُقدمها المؤسسة الطبية، والانتماء إليها، وليس هذا فقط بل أيضاً يوفروا للمرضى احتياجاتهم الإنسانية، واحترام خصوصياتهم بشكل كبير كونها أحد أهم المكونات الأساسية التي تقوم عليها فلسفة العلاج داخل المستشفى.
  • كما أنها على استعداد تام لقبول الحالات المُعقدة والصعبة على مدار الساعة، وتحرص على إحاطة المريض بالراحة التامة والرعاية الصحية الطيبة منُذ لحظة قدومه إلى مستشفى السعودي الألماني، حتى يتم الشفاء بشكل كبير,
  • ومنذ لحظة تأسيس السعودي الألماني حتى الآن تسعى جاهدة إلا أن تستلهم نموذج الريادة وتكون المُستشفى الأولى والرائدة في الرعاية الصحية الطبية على مستوى العالم .
  • فضلاً عن اتباعها لسياسة التدريب والتطور فقد حرص القائمين على إنشاء مستشفى السعودي الألماني على تدريب العاملين بداخلها من أطباء، ومُمرضين، وفنيين بصفة مُستمرة وبشكل دوري من خلال استضافتها لأفضل وأشهر الأطباء في جميع التخصُصات، وإلقاء المُحاضرات عليهم، وإقامة الورش التعليمية. كي يتم معرفة أفضل وأحدث الطرق الخاصة بالعمليات الجراحية.
  • كما أنها تمتلك فريق مُميز من أطباء الجراحة الذين تمكنوا من تحقيق أرقام في إجراء العمليات الجراحية الخاصة بالقلب وزراعة الأعضاء واستئصال الأورام، وزراعة القوقعة، وعمليات العظام واستبدال الركبة،.........الخ، وهذا ما يجعلُه أفضل مكان لاستقطاب أعداد هائلة من المرضى والزوار من جميع الأنحاء والأرجاء.
  • بالإضافة إلى امتلاكها لغرفة خاصة بالعمليات تم تجهيزها بأفضل وأحدث الأجهزة الحديثة في الطب، وامتلكها لأفضل وأحدث التقنيات من أجل تعقيم الهواء داخل غرفة العمليات للتقليل من العدوى التي تنتقل للأفراد داخل المؤسسات الطبية، وهذا ما يجعلها أكثر حداثة في منطقة الشرق الأوسط.
  • فضلاً عن امتلاكها لأفضل رواد الطب النفسي الذين يتميزون بالقدرة على تقديم خدمات علاجية عالية الجودة لجميع المرضى.

الخلاصة:

تُعد مستشفى السعودي الألماني صرحاً علمياً، وطبياً بكل المقاييس لما لها من خلفية علمية كبيرة في جميع التخصُصات، فضلاً عن إيمانها بأهمية البحث العلمي الذي يُعد بمثابة أساس لوجود ومعرفة أي أمر من الأمور الطبية بخصوص أي مرض، لذلك إذا كُنت تُعاني من مرض ما وتبحث عن أكبر مستشفيات الرياض توجه مُباشرةً إلى مستشفى السعودي الألماني من أجل عمل كافة الفحوصات والتحاليل اللازمة والتشخيص المُبكر لأي مُشكلة.

إذا اردت الحصول على أفضل الخدمات الصحية يمكنكم التواصل معنا على

+966 11 268 5555 الأرقام التالية

أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]