جراحات التجميل المختلفة من أفضل دكتور تجميل في عسير

جراحات التجميل المختلفة من أفضل دكتور تجميل في عسير

جراحات التجميل المختلفة من أفضل دكتور تجميل في عسير

هناك سوء فهم شائع بأن كلمة البلاستيك في الجراحة التجميلية تعني اصطناعية، نشأت الكلمة من الكلمة اليونانية القديمة Plastikos، والتي تعني العفن أو إعطاء شكل الجراحة التجميلية هي تخصص جراحي ينطوي على كل من تحسين مظهر الشخص وإعادة بناء عيوب أنسجة الوجه والجسم بسبب المرض أو الصدمة أو اضطرابات الولادة.

ويمكنك معرفة الجراحة التجميلية من أفضل دكتور تجميل في عسير داخل مستشفى السعودي الألماني التي تعمل على استعادة وتحسين الوظيفة، وكذلك المظهر، يمكن أن يشمل الجراحة على أي جزء من التشريح، باستثناء الجهاز العصبي المركزي بما في ذلك:

- الجلد (بما في ذلك سرطان الجلد والندبات والحروق والوحمات وإزالة الوشم)

- الوجه والفكين (الهيكل العظمي للوجه)

- التشوهات الخلقية (بما في ذلك الأذنين المشوهة والحنك المشقوق والشفة المشقوقة)

أفضل دكتور تجميل في عسير

من المهم اختيار طبيب معتمد في الجراحة التجميلية من قبل المجلس الأمريكي لجراحة التجميل وهو ما ستجده في مستشفى السعودي الألماني بها أفضل دكتور تجميل في عسير بشكل عام، تخرج جراح حاصل على شهادة البورد في الجراحة التجميلية من كلية الطب المعتمدة وأكمل ما لا يقل عن 5 سنوات من التعليم الطبي العالي - عادة 3 سنوات من الجراحة العامة وسنتين من الجراحة التجميلية. بالإضافة إلى ذلك، يجب على الجراح ممارسة الجراحة التجميلية لمدة عامين واجتياز اختبارات كتابية وشفوية شاملة لتصبح معتمدة من مجلس الإدارة. يتم تجديد شهادة المجلس كل 10 سنوات لضمان الكفاءة المستمرة في التخصص.

ماذا تتضمن الجراحة التجميلية من أفضل دكتور تجميل في عسير:-

تشمل الجراحة التجميلية كل من الإجراءات الترميمية والجمالية (التجميلية):

الجراحة التجميلية الترميمية، بشكل عام تتم الجراحة الترميمية على الهياكل غير الطبيعية للجسم والتي قد تكون ناجمة عن ما يلي:

الصدمة، عدوى، تشوهات في النمو، تشوهات خلقية (موجودة عند الولادة)، مرض، أورام، عادةً ما يتم إجراء هذا النوع من الجراحة لتحسين الوظيفة، ولكن يمكن إجراؤه أيضًا لتغيير المظهر.

جراحات التجميل بمستشفى السعودي الألماني :-

تتم الجراحة التجميلية لإصلاح أو إعادة تشكيل الهياكل الطبيعية للجسم بشكل عام، لتحسين المظهر.

أو الأشخاص الذين يرغبون في تعديل مظهرهم والوصول إلى أهدافهم الجمالية، قد تكون الجراحة التجميلية التجميلية خيارًا رائعًا. يمكن لجراحة التجميل أن تشد وتحسن مظهر الجلد، وتعديل ملامح الوجه، وإضافة أو إزالة الشعر، وأكثر من ذلك بكثير.

يمكن أيضًا استخدام الجراحة التجميلية التجميلية للأغراض الطبية، مثل الأشخاص الذين تعرضوا لحوادث، لاستعادة وظيفة جزء من الجسم، أو لإصلاح ندوب من الجراحة.

هناك العديد من الإجراءات المتاحة التي توفرها مستشفى السعودي الألماني لذلك هنا نظرة على ثمانية أنواع شائعة من عمليات التجميل التجميلية:

1- تكبير الثدي

تكبير الثدي يشير إلى الإجراءات التي تزيد من حجم الثدي أو تغير شكله، عند زيادة حجم الثدي، قد يسمى الإجراء أيضًا "جراحة زرع الثدي"، تكبير الثدي ليس مثل رفع الثدي أو تصغير الثدي ، وهي في الواقع أنواع مختلفة من الإجراءات.

2- شد الوجه

تعمل عمليات تجميل الوجه على ترميم الجلد المترهل أو المتدلي أو المتجعد على الوجه، وهنا ياتي دور أفضل دكتور تجميل في عسير خلال هذا الإجراء، يتم رفع أنسجة الوجه، وإزالة الجلد الزائد، واستبدال الجلد فوق الكفاف، يتم عادة شد الرقبة بالاقتران مع شد الوجه، تشمل الإجراءات الأخرى التي يتم إجراؤها  بمستشفى السعودي الألماني عادةً مع عمليات شد الوجه إعادة تشكيل الأنف أو شد الجبين أو جراحة الجفن.


مرافق للرعاية الصحية بمعايير عالميةاحصل على استشارة لجميع الإستفسارات الطبية والعلاجات اليوم!

إحجز موعد

Book an appointment

الهاتف