تعرف على خدمات أفضل المستشفيات في جدة

تعرف على خدمات أفضل المستشفيات في جدة

تعرف على خدمات أفضل المستشفيات في جدة

أفضل المستشفيات في جدة متعددة ومتنوعة، ولكن تختلف كل مستشفى من خلال تقديم العديد من الخدمات هذا بجانب تاريخ المستشفى وردة الفعل والنجاح الذي حققته هذه المستشفى على المستوى العربي والدولي وهذا ما تم تحقيقة من قبل المستشفى السعودي الألماني.

فقد حققت المستشفى العديد من الإنجازات والأبحاث العلمية في مجال الطب، مما جعلها المستشفى الأولى في الوطن العربي، وذلك ما أكدته العديد من الجوائز و الشهادات التي حصلت عليها المستشفى في مختلف المؤتمرات العربية والعالمية في مجال الطب وفي مختلف الأقسام المتواجدة في المستشفى، ومن الجوائز العديدة التي حصلت عليها يتمثل في الآتي:

-تم تكريم السعودي الألماني على إنها من أفضل المستشفيات التي تحقق نمو في العالم وهذا التكريم تم في المنتدى الأقتصادي لإسطنبول عام 2014.

-حازت المستشفى على جائزة التميز في إجراء العمليات وخاصة جراحة العظام في جدة.

تم تكريم المستشفى على أنها من أفضل المستشفيات التي تقدم الرعاية الصحية للمرضى وذلك التكريم تم في دولة الامارات الشقيقة.

-تم تصنيف السعودي الألماني من ضمن مائة علامة تجارية مشهورة في السعودية وهو إنجاز سعت المستشفى إليه كثيرًا، وهو أن تكون من ضمن أولويات المرضى في السعوديه وهذا ما تم إنجازه بالفعل.

-كما أن المستشفى حققت انجاز كبير وهو تحقيق بند المسؤولية الاجتماعية في مدينة الرياض.

-تم تكريم المستشفى على أنها من أفضل المؤسسات الأكثر تقدما وتطورًا في السعودية.

-حازت السعودي الألماني على جائزة الصحة العربية في مجال الأشعة والتشخيص وهو أمر يؤكد مدى تقدمنا وتطورنا في مجال الأشعة والتشخيص، وإن دل ذلك على شيء فهو يدل على امتلاكنا افضل الأجهزة الحديثة وأفضل الأطباء المتواجدين في جدة لتحقيق هذا الإنجاز.

-حصلت السعودي الألماني على جائزة الانجازات العربية وتحقيق الهدف الذي تسعى إليه وهو الريادة العربية.

كل هذه التكريمات والجوائز التي تم الحصول عليها من قبل المستشفى السعودي الألماني، وهذه الجوائز تدل على أننا نسير على الخطا الصحيحة التي نسعى إلى تحقيقها وتتمثل أهدافنا ورؤيتنا في تحقيق الريادة العربية وهو ما نسعى إليه دائما كما اننا نحلم أن نتواجد في الشرق الأوسط بشكل عام، هذا بجانب تقديم أفضل الخدمات التي تساعد في تقديم الرعاية الطبية التي تحقق التميز دائما للمستشفى.

فهذه الاستراتيجية أو الخريطة التي نسير عليها منذ بداية تنفيذ مشروع المستشفى السعودي الألماني، فنحن منذ أن تواجدنا في العالم العربي ونحن نحقق دائما العديد من الانجازات والتطورات التي تحقق لنا الأهداف التي نسعى إليها، منذ نشائتنا إلى هذه اللحظة.

فنحن نعلم تماما أن النجاح أمر يعد معتاد ولكن التحدي الحقيقي الذي واجهنا هو كيفية الحفاظ على هذه المستشفى وكيفية تطويرها وكيف لنا أن نستمر في هذا التقدم دون أن نغفل أي جانب أو قسم من الاقسام المتواجدة لدينا.

فهذه أسئلة قمنا بوضعها امام أعيننا لكي نحافظ على النجاح الذي وصلنا إليه لهذا كان التحدي صعب للغاية، لذلك قمنا بأختيار أفضل الأطباء المتواجدين في السعودية العربية بجانب وجود وفد من الخبراء الأجانب الألمانيين لكي يضيفوا ما يمتلكون من خبرات للشباب الذي يريد تحقيق أنجاز لنفسه، هذا بجانب تدريب مجموعة من الممرضين بحرفية عالية لكي يقوموا بالرعاية الطبية اللازمة للمريض.

فهذه أسس نقوم بوضعها داخل المستشفى والجميع يلتزم بها من أصغر عامل في الشركة إلى أكبر شخص مسؤول في المؤسسة، فالكل يسعى إلى المحافظة على نجاح المستشفى الذي وصلت إليه، وهذا ما جعلنا من أفضل المستشفيات في جدة والوطن العربي. 

إذا اردت الحصول على أفضل الخدمات الصحية يمكنكم التواصل معنا من خلال الضغط على إحجز الان

 

مرافق للرعاية الصحية بمعايير عالميةاحصل على استشارة لجميع الإستفسارات الطبية والعلاجات اليوم!

إحجز موعد

Book an appointment

الهاتف