نشر المدونة
الصورة
تجميل الأنف من أفضل مستشفيات جدة للتجميل

تجميل الأنف من أفضل مستشفيات جدة للتجميل

عملية الأنف تسمى تقنيًا عملية تجميل الأنف هي عملية جراحية على الأنف لتغيير شكلها أو تحسين وظيفتها، يمكن القيام بذلك لأسباب طبية - مثل تصحيح مشاكل التنفس المتعلقة بالأنف أو التشوه الناتج عن الصدمة أو العيوب الخلقية كما يمكن إجراؤها لأسباب تجميلية مما يغير شكل الأنف ومظهره.

اتخاذ قرار بشأن وظيفة الأنف

إذا كنت تفكر في إجراء عملية للأنف فأنت بحاجة للذهاب لمستشفى السعودي الألماني فحدد موعدًا مع الجراح لمناقشته خلال هذا الاجتماع، تحدث عن أهدافك وأخبر الطبيب بما يزعجك بشأن أنفك وكيف ترغب في تغييره وبالتالي ستجد ذلك في أفضل مستشفيات جدة للتجميل وضع في اعتبارك أنه لا يوجد شيء اسمه أنف مثالي ومع ذلك، يمكن للجراحة أن تعزز ملامح الوجه وتؤكد على جمالك الفريد والطبيعي، يمكن لجراح التجميل أن يصف ملامح الوجه التي تجعلك مميزًا ويخبرك كيف ستحسن التغييرات مظهرك، سيقوم الجراح بتقييم بنية أنفك وميزات وجهك الأخرى، بعد هذا التقييم يمكنه إخبارك ما إذا كانت توقعاتك واقعية، سينظر الجراح أيضًا في صحتك العامة ويجب أن يناقش معك المخاطر وقت التعافي والتكاليف المترتبة على ذلك.

وهناك تقنيات مختلفة لإعادة تشكيل الأنف، بمجرد أن تقرر المضي قدمًا، يجب أن يصف جراحك بالضبط ما يقترحه هو أو هي. إذا كان لديك تأمين صحي فتأكد من التحدث إلى شركة التأمين الخاصة بك مقدمًا حتى تعرف ما الذي يتم تغطيته وما عليك دفعه لا يدفع التأمين الصحي عادةً مقابل الإجراءات التي تتم فقط لأسباب تجميلية.

عملية تجميل الأنف من أفضل مستشفيات جدة للتجميل

عادة ما يتم إجراء عملية تجميل الأنف كإجراء للمرضى الخارجيين مما يعني عدم وجود مبيت ستحصل على تخدير عام أو موضعي وهو ما ستجده في مستشفى السعودي الألماني مع التخدير العام، ستنام خلال العملية باستخدام التخدير الموضعي سيتم تخديرك وسيتم تخدير أنفك حتى تشعر بالاسترخاء وعدم القدرة على الشعور بالألم.

أثناء العملية يقوم الجراح بعمل جروح داخل فتحات الأنف في الحالات الأكثر صعوبة، قد يقوم الجراح أيضًا بعمل جروح عبر قاعدة الأنف، ثم يقوم الجراح بإعادة تشكيل العظم الداخلي والغضاريف لإعطاء مظهر أكثر إرضاءً.

بعد عملية الأنف عادةً ما يرتدي الأشخاص جبيرة أنف في الأسبوع الأول، يمكنك توقع حدوث تورم وبعض الكدمات حول العين بعد الجراحة والتي ستبدأ في التحسن بعد اليوم الثالث ومع ذلك يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى أسبوعين.

توقع أن يعاني أنفك قليلاً من التورم، والذي ربما ستلاحظه أنت وجراحك فقط سيختفي هذا خلال الأشهر الستة المقبلة، سيظهر الشكل النهائي لأنفك بعد أن تلتئم تمامًا، يجب تجنب النشاط الشاق لمدة ثلاثة إلى ستة أسابيع بعد الجراحة ويظهر ذلك من خلال مستشفى السعودي الألماني يمكنك العودة إلى أنشطتك الاجتماعية في أقرب وقت في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع دون أي علامات واضحة على أنك أجريت عملية جراحية.

إذا اردت الحصول على أفضل الخدمات الصحية يمكنكم التواصل معنا على

+966 12 260 6000 الأرقام التالية