نشر المدونة
الصورة
الولادة القيصرية من أفضل مستشفيات ولادة جدة

الولادة القيصرية من أفضل مستشفيات ولادة جدة

الولادة القيصرية هي إجراء جراحي يستخدم لولادة الطفل من خلال شقوق في البطن والرحم، قد يتم التخطيط لإجراء ولادة قيصرية في وقت مبكر إذا كنت تعانين من مضاعفات الحمل أو كنت قد خضعت لعملية ولادة قيصرية سابقة ولا تفكر في الولادة المهبلية بعد ولادة قيصرية في كثير من الأحيان لا تصبح الحاجة إلى ولادة قيصرية لأول مرة واضحة حتى يبدأ المخاض.

إذا كنتِ حاملًا فإن معرفة ما يمكن توقعه خلال العملية القيصرية - أثناء العملية وبعدها يمكن أن يساعدك على الاستعداد وهنا ستساعدك مستشفى السعودي الألماني على الولادة القيصرية بكل سهولة. 

أحيانًا يكون قسم الولادة القيصرية من أفضل مستشفيات ولادة جدة أكثر أمانًا لك ولطفلك من الولادة المهبلية قد يوصي مقدم الرعاية الصحية الخاص بك بإجراء ولادة قيصرية إذا قد تحدث الولادة المتوقفة إذا لم ينفتح عنق الرحم بشكل كافٍ على الرغم من الانقباضات القوية على مدى عدة ساعات طفلك في محنة، إذا كان مقدم طبيبك الخاص بك في أفضل مستشفيات ولادة جدة قلقًا بشأن التغيرات في ضربات قلب طفلك فقد يكون الولادة القيصرية هى الخيارالأفضل.

الولادة القيصرية في أفضل مستشفيات ولادة جدة

طفلك أو أطفالك في وضع غير طبيعي قد يكون الولادة القيصرية من مستشفى السعودي الألماني هى الطريقة الأكثر أمانًا لولادة الطفل إذا دخلت قدمه أو أردافه في قناة الولادة.

أنت تحمل مضاعفات. قد تكون هناك حاجة لإجراء ولادة قيصرية من أفضل مستشفيات ولادة جدة إذا كنت حاملاً بتوأم والطفل الرائد في وضع غير طبيعي أو إذا كان لديك ثلاثة توائم أو أكثر من الأطفال.

هناك مشكلة في المشيمة إذا كانت المشيمة تغطي فتحة عنق الرحم (المشيمة المنزاحة) يوصى بإجراء ولادة قيصرية للولادة.

تدلي الحبل السري. قد يُنصح بإجراء ولادة قيصرية إذا انزلقت حلقة من الحبل السري عبرعنق الرحم أمام طفلك.

لديك مخاوف صحية. قد يُوصَى بإجراء ولادة قيصرية إذا كنتِ تعانين من مشكلة صحية خطيرة مثل أمراض القلب أو الدماغ. يوصى أيضًا بإجراء ولادة قيصرية من مستشفى السعودي الألماني إذا كان لديك عدوى نشطة بالهربس التناسلي في وقت الولادة.

انسداد ميكانيكي. قد تحتاجين إلى عملية ولادة قيصرية إذا كان لديك ورم ليفي كبير يسد قناة الولادة أو كسر حوضي شديد النزوح أو كان طفلك يعاني من حالة يمكن أن تتسبب في تضخم الرأس بشكل غير عادي

تطلب بعض النساء عمليات ولادة قيصرية مع أطفالهن الأوائل - لتجنب المخاض أو المضاعفات المحتملة للولادة المهبلية أو للاستفادة من راحة الولادة المخطط لها.

لا ينصح بهذا إذا كنت تخطط لإنجاب عدة أطفال تتعرض النساء اللاتي خضعن لعمليات قيصرية متعددة لخطر متزايد للإصابة بمشاكل في المشيمة بالإضافة إلى نزيف حاد مما قد يتطلب استئصال الرحم جراحيًا استئصال الرحم إذا كنت تفكر في إجراء ولادة قيصرية للولادة الأولى لك فاعمل مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك لاتخاذ أفضل قرار لك ولطفلك.

إذا اردت الحصول على أفضل الخدمات الصحية يمكنكم التواصل معنا على

+966 12 260 6000 الأرقام التالية