نشر المدونة
الصورة
أفضل مستشفيات جدة الخاصة

المستشفى السعودي الألماني أفضل مستشفيات جدة الخاصة

المستشفى السعودي الألماني أضحت الآن أفضل مستشفيات جدة الخاصة فمنذ نشأتها عام 1988، على يد عائلة "بترجي" شقت طريقها لتصبح أكبر المؤسسات التي تقدم خدمات الرعاية الصحية داخل المملكة العربية السعودية، ولم تكتفي بذلك بل أصبحت الآن تمتلك وتدير شبكة من أفضل المستشفيات التي تحمل اسم مستشفيات السعودي الألماني،( جدة، الرياض، المدينة المنورة، عسير، حائل ) بالإضافة إلى مستشفى بالدمام ماتزال الآن في مرحلة التشييد والبناء، وتتميز المستشفى باتباعها معايير الرعاية الصحية الألمانية، وذلك بعد المشقة التي كان يتلاقها المواطنين في حال السفر لتلقي العلاج في المانيا، وعدم قدرتهم على تحديد أفضل المراكز الطبية المتخصصة التي تتناسب مع حالتهم الصحية، لذا أقدمت العائلة على إنشاء أول مستشفى لها في جدة من خلال علاقاتها الاستراتيجية مع الجامعات الألمانية المعروفة.

تعتبر مجموعة مستشفيات السعودي الألماني صرح طبي رائد في الشرق الأوسط وأفريقيا، نظرًا لما تتميز به خلفية علمية قادرة على السماح لها بإنشاء العديد والعديد من الفروع الأخرى، وخاصة بعد تزايد اعتمادها في الفترة الأخيرة على أحدث الإمكانيات التي تسمح لها بإدارة وتشغيل مستشفيات عالمية.

لم تكتفى المستشفى بما حققته داخل المملكة بل بدأت بالتوسع والامتداد إلى مناطق ودول أخرى فبدأت بتوسيع مجال المجموعة وأنشأت فروع في دولة الأمارات العربية المتحدة، وكذلك مصر، واليمن، وقريبًا سيتم بمشيئة الله إنشاء باقي فروع المجموعة في المغرب وباكستان، واستطاعت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني أن تثّبت أقدامها وسط المراكز الطبية المنتشرة وبرزت كواحدة من أكبر المستشفيات في المنطقة، واتجه المسئولين عن ذلك الصرح الطبيب بتوقيع العديد من الاتفاقيات الدائمة، مع كبرى الجامعات الطبية والمراكز المتخصصة في ألمانيا لنقل التطورات والتكنولوجيا الحديثة.

وطبقًا لآخر الإحصائيات فقد تواجدت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني ضمن قائمة ‘الـ 50 شركة الأكثر احترامًا في منطقة الشرق الأوسط عن ما بدته من ابتكاراتها الفعالة لعلاج العديد من المواطنين، وكذلك قيادتها المؤثرة، ونموها القوي، ومُنحت جائزة أفضل مزود للرعاية الطبية لعام 2018، كما حازت على جائزة أفضل مركز تدريب على دعم الحياة في المملكة العربية السعودية في عام 2018.

فروع المستشفى السعودي الألماني:

المستشفى السعودي الألماني – جدة

تقع المستشفى في شارع بترجي في منطقة الرئيسية في حي الزهراء في جدة، وتساع المستشفى السعودي الألماني إلى 218 سرير، ويتكون المستشفى من المبنى الرئيسي الذي تبلغ مساحته 18,745 مترًا مربعًا وبرجًا طبيًا تبلغ مساحته 10,902 مترًا مربعًا، وهي على بُعد بضعة كيلومترات فقط من مطار الملك عبدالعزيز الدولي، وعلى مقربة من الطرق الرئيسية الفرعية في جدة.

المستشفى السعودي الألماني – عسير

المستشفى السعودي الألماني الموجودة في عسير تقع على طريق أبها خميس مشيط السريع، وتبلغ السعة السريرية لها 400 سريرًا، وتبلغ مساحته 55,644 مترًا مربعًا، هو مستشفى متعدد التخصصات للرعاية الصحية بدأ تشغيله في عام 2000م،

المستشفى السعودي الألماني – الرياض

بدأ تشغيل ذلك الفرع في عام 2001م، بسعة 300 سريرًا، ويقع في الرياض على طريق الملك فهد بالقرب من المناطق التجارية الرئيسية والمناطق السكنية، وتم بنائه على قطعة أرض رئيسية مساحتها 29,880 مترًا مربعًا.

المستشفى السعودي الألماني – المدينة المنورة

المستشفى السعودي الألماني المدينة هو مستشفى متعدد التخصصات للرعاية الصحية بدأ تشغيله في عام 2003م، بسعة 300 سريرًا.

المستشفى السعودي الألماني – حائل

يقع المستشفى في حي الخزامى، بالقرب من قصر الأمير عبد العزيز بن سعود، بدأ تشغيله في عام 2017م، بسعة 150 سريرًا، لتوفير الرعاية الصحية الجيدة للمقيمين في حائل.

المستشفى السعودي الألماني – صنعاء

ويعد المستشفى السعودي الالماني في مدينة صنعاء هو أول مستشفى يتم افتتاحه خارج المملكة العربية السعودية عام 2006، ليكون بذلك الصرح الطبي الأول من نوعه المنوط به تقديم خدمة طبية «لأبناء اليمن والقرن الأفريقي ».

المستشفى السعودي الألماني – دبي

يُصنف المستشفى السعودي الألماني بدبي حاليًا أحد أكبر المستشفيات المتخصصة في الشرق الأوسط، تم افتتاحه بدبي في شهر مارس من عام 2012 بسعة 300 سرير ليكون بذلك المستشفى السادس من مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، ويقدم المستشفى نطاق واسع من الخدمات الطبية والتي تشمل كافة أنواع الرعاية الصحية الرئيسية والتخصصية بالإضافة لاستقباله الدائم لكافة الحالات الحرجة وفقا لأعلى المعايير الدولية.

المستشفى السعودي الألماني – القاهرة

المستشفى السعودي الألماني القاهرة تم افتتاحه عام 2015 هو مستشفى متعدد التخصصات للرعاية الصحية ليكون أحد أكبر مؤسسات الرعاية الصحية في مصر، بسعة تتعدى ال 300 سرير.

المستشفى السعودي الألماني – الشارقة

المستشفى السعودي الألماني الشارقة هو الفرع التاسع من مجموعة مستشفيات السعودي الألماني. تضم المنشأة 50 سريراً ، مما يساعدها على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية بما في ذلك جميع التخصصات الرئيسية والفرعية ورعاية الحالات الحرجة باستخدام أعلى المعايير الدولية.

المستشفى السعودي الألماني – عجمان

المستشفى السعودي الألماني بعجمان متعدد التخصصات، تم افتتاحه في عام 2019. يمثل المستشفى السعودي الألماني بعجمان جزء من مشروع مدينة بترجي الطبية المستقبلي، تم تجهيز المستشفى حاليًا بـ 100 سرير مع إمكانية التوسعة حتى 200 سرير، وهم موزعون على مساحة 82,550 متر مربع بمساحة بناء تبلغ 43,000 متر مربع.


إذا اردت الحصول على أفضل الخدمات الصحية يمكنكم التواصل معنا على

+966 9200 7997 الأرقام التالية