الفعاليات
ملتقى الصحة العالمي

ملتقى الصحة العالمي

شاركت مستشفيات السعودي الألماني فرع الرياض في ملتقى الصحة العالمي الذي أقيم مؤخرًا في مركز معارض الرياض الدولي، وحضره المهندس صبحي بترجي رئيس مجلس الإدارة والدكتور مكارم بترجي رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني.

 

يهدف الملتقى إلى بناء العلاقات والتعاون المشترك بين الخبراء في المجال الصحي ليسهموا في تسهيل وتقديم أفضل الممارسات التي من شأنها تطوير أنظمة الرعاية الصحية في المملكة وتحسينها كما يُعدّ هذا الملتقى منصة رائدة لجذب المستثمرين ومزودي الخدمات في مجال الرعاية الصحية.

 

من جانبه قال المهندس صبحي بترجي عن مشاركته في الملتقى بأنه يعدها فرصة مهمة للالتقاء وتبادل المعارف والخبرات، والترويج لأحدث الابتكارات في القطاع الصحي والاطلاع على أحدث ما يقدم في صناعة الطب والأجهزة الطبية وشركات الدواء.

 

وأضاف بترجي قائلًا: المملكة تعد من أكبر الأسواق في العالم أهمية لمصنّعي الطب ويعود ذلك إلى اهتمام حكومتنا الرشيدة بالقطاع الصحي، مشيرًا إلى تجربته الرائدة في إنشاء أكبر مجموعة مستشفيات عالية الجودة تقدم خدماتها بتكاليف معقولة، وتغطي المجموعة خدماتها في المملكة العربية السعودية إلى ما يقارب 98 في المائة من السكان من خلال خمسة مستشفيات كبيرة مشددًا على أن مجموعة مستشفيات السعودي الألماني تعد التثقيف والتطوير الصحي أحد أهم الأسس التي تتوارثها الأجيال.

 

وقال د. مكارم بترجي رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني: منذ افتتاح أول مستشفى سعودي ألماني في جدة قبل أكثر من 30 عامًا وأنا أبذل الجهود المتواصلة بالتعاون مع عائلتي من أجل رفع مستويات صحة المجتمعات التي نعمل فيها. ونفخر بأننا تمكنا من توفير أحدث الابتكارات الطبية وأفضل رعاية طبية عالية الجودة بتكاليف معقولة لأوسع قطاع من المرضى، وقد أحدثت مجموعة المستشفيات التي أنشئت في عدد من الدول تغييرًا إيجابيًا لتعزيز صحة المجتمعات في مختلف بلدان العالم العربي التي شهدت توسعًا كبيرًا في افتتاح فروع كثيرة من أنحاء الوطن العربي.

اسم
العنوان
رقم الهاتف